~~ فااطمة الزهــــــرااء ~~

اهلا بكم زوارنا الاعزاء افيدونا واستفيدوا منا في منتدياات
مدرسة فااطمة الزهــــــرااء الرجاء التسجيل

منتدى لأزهار مدرسة فاطمة الزهراء النموذجية المميزة فأهلا وسهلا بكم زوارنا الأعزاء

التبادل الاعلاني


    مدرسة فاطمة الزهراء تتوج تلميذاتها المتفوقات بأكاليل الغار

    شاطر
    avatar
    مرام حسام
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 114
    نقاط : 7990
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 23/12/2010
    الموقع : عدن ((اليمن))

    مدرسة فاطمة الزهراء تتوج تلميذاتها المتفوقات بأكاليل الغار

    مُساهمة من طرف مرام حسام في السبت مارس 05, 2011 2:22 pm

    بسم الله الر حمن الرحيم


    متابعة وتصوير/ محمد الجرادي

    التفوق العلمي، الإبداع الفكري والأدبي الانتصارات الرياضية، التميز في النظافة، الانضباط الإداري وغيرها من الدلالات والمعاني التي يحتويها حقل الرسالة التربوية والتعليمية السامية صارت أهم العناوين التي تخرج بها من زيارتك لمدرسة فاطمة الزهراء للتعليم الأساسي (بنات) في مديرية المعلا. وبعد أن كادت المدرسة في بداية الفصل الدراسي الأول تذهب في غياهب النسيان والإهمال إلا أن الأستاذة القديرة مريم علي سالم الشدادي مديرة التربية التي تعتبر بحق رائدة الإدارات المدرسية تنبهت للأمر وسرعان ما أسندت إدارة المدرسة للتربوية القديرة الأستاذة فاطمة جعفر التي- وعلى الرغم من قصر المدة التي تبوأت فيها قيادة المدرسة- تمكنت من إعادة المدرسة إلى تأدية هدفها السامي والنبيل ولم ينته الفصل الأول إلا وقد تمكنت المدرسة من حصد الكثير والكثير من النجاحات، توجتها بنتائج الفصل الدراسي الأول الباهرة التي أجمع كل الحاضرين إلى الاحتفال بان المدرسة فعلاً أصبحت تحتل مكان الريادة بين جميع مدارس التعليم الأساسي.

    صحيفة (14 أكتوبر) التي تابعت نجاحات المدرسة على المستويات العلمية والرياضية، والنظافة، والانضباط كانت حاضرة في الحفل وخرجت بالحصيلة التالية:

    *بدأ الحفل بآيٍ من الذكر الحكيم، ثم كلمة مديرة المدرسة التي رحبت في مستهلها بالحاضرين من قيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بالأستاذ/ عبدا لكريم شائف وقيادة السلطة المحلية في المديرية ممثلة بالأستاذ محمد حسن الشيخ مدير عام المديرية وقيادة التربية والتعليم في المعلا وأولياء الأمور والداعمين.

    ثم تلت ذلك بتقديم أجمل وأغلى التهاني للمتفوقات وللناجحات متمنيةً لهن مستقبلاً مشرقاً.

    كما لم تنس مديرة المدرسة الإشارة إلى أن النجاحات التي يراها الجميع هي نتيجة عمل شاق ماكان له أن يتحقق لولا سهر الليالي الطويلة وبذل المجهودات الجبارة من قبل التلميذات وإدارة المدرسة وهيئة التدريس ودعم أولياء الأمور والمجلس المحلي في المديرية ممثلاً بالأستاذ/ محمد حسن الشيخ مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي وكذا دعم وتشجيع صاحبة الأيدي البيضاء أستاذة الأجيال ورائدة الإدارات المدرسية الأستاذة / مريم علي سالم الشدادي مديرة إدارة التربية والتعليم في م/المعلا.

    وخصت بالذكر والشكر الداعمين الأساسيين لمجمل الانشطة في المدرسة اللذين كان لهما اليد الطولي في إلباس هذا الحفل حلته القشيبة وكان لدعمهما المادي دور في رسم الفرح على شفاه المتفوقات علمياً والمكرمات فخرياً. وهذان الداعمان هما: الأخ/ ياسين سيف عبيد عضو مجلس الآباء.

    والأخ/ موسى القاضي مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية فرع عدن (المجمع الاستهلاكي المعلا).



    ودعت الجميع إلى التفاعل بما من شأنه إنجاح رسالة العلم السامية ولم تنس مديرة المدرسة أن تشكر الأستاذة الهام رجب مسؤولة الانشطة في المدرسة والأستاذ/ الفنان / عازف الأرج الرائع علي هادي على اهتمامهما بتدريب الزهرات اللائي قدمن أروع اللوحات الغنائية للحاضرين.

    نجاحاتكم باهرة تستحق هدايا رائعة

    الأستاذ عبدا لكريم شائف أمين عام المجلس المحلي في المحافظة كان حضوره أكثر من رائع فقد أضفى جواً من المرح والبهجة على الحفل استحق معه نظرات الإعجاب وعبارات الثناء من طاقم المدرسة وأولياء الأمور وكل الحاضرين.

    ففي الكلمة التي ألقاها أفصح عن إعجابه واندهاشه بالنجاحات الباهرة التي تسجلها المدرسة سواء على مستوى التحصيل العلمي والمعرفي أو على صعيد الانتصارات الرياضية، أو على صعيد لمسات الجمال والنظافة المتميزة التي قلما تجد مثيلاً لها في المدارس الأخرى.

    وطالب الإدارة وهيئة التدريس والتلميذات بالحفاظ على مستوى النجاحات العلمية وبذل المزيد من الجهود الرامية إلى الارتقاء بالحصيلة المعرفية لما من شأنه إكسابهن ذخيرة علمية تسمح لهن أن يتبوأن مراكز مهمة تؤمن لهن ولبلادهن مستقبلاً مشرقاً.



    وحث الجميع خصوصاً التلميذات على المحافظة على مستوى النظافة الراقي الموجود داخل المدرسة وترجمة ذلك في المنزل وفي الشارع العام حتى يكن عنواناً للنظافة في مدينة عدن التي تتميز دائماً بالنظافة.

    ولم يخفِ الأستاذ عبدالكريم شائف إعجابه الشديد بكل ماشاهده من نجاحات ومناظر قال إنها أثلجت الصدور. خصوصاً اللوحات الغنائية التي قدمتها زهرات فاطمة الزهراء ونالت استحسان جميع الحضور بمختلف أعمارهم وشرائحهم ووعد بتقديم جوائز جميلة ورائعة للزهرات اللائي رسمن تلك اللوحات الغنائية المعبرة عن حجم الفرح بالنجاحات.

    وفعلاً فقد وفىّ بوعده، أرسل الجوائز في اليوم التالي ورسم فرحة أخرى على شفاه الزهرات اللاتي طلبن منا أن نوجه له العبارة التالية “ شكراً بابا عبدا لكريم”.

    المديرة تسجل لفتة كريمة

    الأستاذ محمد حسن الشيخ مدير عام مديرية المعلا رئيس المجلس المحلي أثنى على كل الجهود التي بذلتها الأستاذة/ فاطمة جعفر وإدارة المدرسة والمدرسات والتلميذات وعبر عن إعجابه الشديد بالنجاحات التي باتت مدرسة فاطمة الزهراء تتصدرها كعناوين ثابتة في حياتها العملية والعلمية وحيا أللفتة الكريمة التي سجلتها مديرة المدرسة من خلال تكريمها التربويات اللائي افنين زهرات العمر في خدمة رسالة العلم والمعرفة وكذا تكريم التلميذات والتلاميذ الأيتام والمعاقين.

    النموذجية أصبحت صفة لمدرستكم

    إما أستاذة الأجيال ورائدة الإدارات المدرسية مريم الشدادي فقد عبرت عن ابتهاجها بالنجاحات المتلاحقة التي تسجلها مدرسة فاطمة الزهراء خصوصاً منذ أن تولت دفة القيادة فيها التربوية القديرة المنحدرة من اعرق البيوت التربوية في عدن الأستاذة/ فاطمة جعفر وهنأت التلميذات وهيئة التدريس في المدرسة وطالبت الجميع بمواصلة طريق النجاح وعدم الاكتفاء بما تحقق. وقالت: أن النموذجية التي أصبحت صفة لمدرستكم لم تأت هبة من احد، بل نتيجة عمل دؤوب وسهر مضنٍ من قبل الجميع لكن عليكم عدم الارتكان لما تحقق حتى لا تضيع هذه الصفة عليكم فالوصول إلى قمة النجاح أمر سهل لكن المحافظة عليه هو الأمر الذي ينبغي على الجميع إدارة ومدرسات وتلميذات وضعه نصب الأعين والعمل الشاق للمحافظة عليه حتى تصبح المدرسة نموذجية ليس على مستوى محافظة عدن فحسب بل وعلى مستوى الجمهورية ولماذا لا؟



    وأضافت سنواصل دعم كل الإدارات الجادة في رسالتها العملية ولن نبخل عليها بالدعم المادي أو المعنوي.

    مدرستكم نبراس

    أما الأستاذة/ أم الخير الصاعدي عضو المجلس المحلي في المحافظة رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية وهي بالمناسبة مديرة سابقة لمدرسة فاطمة الزهراء فقد عبرت عن إعجابها الشديد بالنجاحات العلمية والرياضية التي حققتها المدرسة معتبرةً أن كل مدرسة باستطاعتها تحقيق النجاحات ولقب النموذجية متى ماتوافرت لديها إدارة واعية لمعنى رسالة العلم والتربية فمتى ماصلح الرأس صلح الجسد وهنأت المدرسة على وجود مديرة بحجم التربوية القديرة الأستاذة/ فاطمة جعفر مديرة المدرسة وتمنت أن تظل مدرسة فاطمة الزهراء نبراساً لجميع المدارس.

    بعد ذلك توالت فقرات الاحتفال التكريمي حيث قامت مديرة المدرسة بتكريم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ عبدا لكريم شائف الأمين العام للمجلس المحلي محافظة عدن والأستاذ محمد حسن الشيخ مدير عام مديرية المعلا رئيس المجلس المحلي والأستاذة / مريم علي سالم الشدادي مديرة إدارة التربية م/ المعلا والأستاذة/ أم الخير الصاعدي عضو المجلس المحلي في المحافظة رئيسة لجنة الشؤون الاجتماعية باعتبارها مديرة سابقة للمدرسة.

    ثم قام الأستاذ عبدالكريم شائف ومعه مديرة المدرسة وكبار ضيوف الحفل بتكريم المدرسات والمربيات الفاضلات اللواتي قدمن خيرة أعمارهن خدمة للأجيال ثم التلاميذ والتلميذات الأيتام والمعاقين لينتهي عرس الأعراس العلمية بتكريم التلميذات المتفوقات بأكاليل الغار.


    *التكريم شمل إلى جانب الشهادات العلمية هدايا تذكارية ورمزية وعينية رائعة.

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 11:37 am